عائلة السباعي
اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتدى عائلة السباعي
نرحب بزيارتكم وبتسجيلكم معنا يا أبناء العائلة وأقربائها و أحبابها
ونشكر تفاعلكم معنا في سبيل لم شمل العائلة وان نكون عائلة واحدة في السراء والضراء .

ونتمنى أن تساهم معنا في تأسيس مجمع السباعي السكني .


وبانتظار التواصل معكم كل يوم إثنين من بعد صلاة العشاء في منزول العائلة بحي بني السباعي
نتمنى أن نراكم جميعا معا في هذا اليوم بألف صحة وعافية
نريد أن يكون بيننا جميع شباب العائلة فلا تحرمونا من فرصة القاء بكم

كل يوم إثنين بعد صلاة العشاء في منزول العائلة في حي بني السباعي

عائلة السباعي

وضعنا هذا المنتدى لنجمع ابناء العمومة حول العالم لجميع عائلة السباعي للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم جميعا ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع اقاربكم لنكون اسرة واحدة وعائلة واحدة حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح اي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كاميرات الشركة الدولية . نمرة واحد في مصر 01117233884 - & - 1007233884
الثلاثاء يناير 12, 2016 1:15 am من طرف omar adam

» انتركم الشركة الدولية . نمرة واحد في مصر 01117233884 & -1007233884
الثلاثاء يناير 12, 2016 1:13 am من طرف omar adam

» سلامة الصدر
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:19 am من طرف عبدالقادر

» تعريف نسب العائلة
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:19 am من طرف عبدالقادر

» بتمنى لاقي جوابي عنكن ...
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:14 am من طرف عبدالقادر

» نشتري اسكراب الوميتال باعلي الاسعار 01120602551 & 01028050361
الأحد نوفمبر 08, 2015 6:17 pm من طرف omar adam

» انتركم الشركة الدولية . نمرة واحد في مصر 01117233884 - & - 1007233884
الأحد نوفمبر 08, 2015 6:15 pm من طرف omar adam

» رائعون جدا جدا جدا
الخميس أغسطس 27, 2015 4:50 am من طرف نور الدين

» دليل المهندسون من عائلة السباعي
الخميس أغسطس 27, 2015 4:43 am من طرف نور الدين

الدليل المهني لعائلة السباعي

الدليل التجاري والخدمي لابناء عائلة السباعي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
إحصائيات
إحصائيات الزوار

Free counter and web stats


شاطر | 
 

 القلوب أحياناً تبصر أحسن مما تبصر العيون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها

avatar

انثى عدد الرسائل : 67
العمر : 27
المهنة : أخصائية تغذية
الاسم الرباعي : مها راسم السباعي
الجنسية : سورية
مكان الاقامة : حمص
المستوى التعليمي : بكالوريوس (اجازة جامعية )
اسم الجامعة : البعث
اسم الكلية : العلوم الصحية
التخصص : تغذية
فرع العائلة : مفتي
نقاط : 2509
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: القلوب أحياناً تبصر أحسن مما تبصر العيون   الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 6:05 am

كان شاب يذهب صباح كل يوم إلى الكلية فيراى فتاة مطلة من النافذة ،

ويعود من الكلية بعد ......الظهر فيجدها ما تزال في النافذة ، وخفق قلبه.

لم تقل له أى كلمة ، لم تشر له أي إشارة ،

وإنما كانت ابتسامتها تتكلم وتتحدث وتغنى عن أي شئ.

وأحس أنها تنتظره هو وحده ، وتبتسم له وحده ،

دون عشرات... الألوف من الناس الذين يمرون في هذا الشارع.

وكان في بعض الأحيان يتعمد التأخير فيجدها في انتظاره ،

وكان أحيانا يقدم الموعد فيجدها في انتظاره تبتسم له

كانت فتاة شقراء ، دقيقة التقاطيع ، جميلة الملامح ،

أحس أنها أجمل فتاة في العالم ،

وأن ابتسامتها أحلى ابتسامة في الدنيا ،

وكان انتظارها الدائم له يفعل في نفسه فعل السحر ،

لأول مرة في حياته يجد أحدا يهتم به ويبتسم له ،

تقدم في دراسته من أجلها ،

كان يشير إليها فتبتسم ، ألقى إليها رسالة فابتسمت ،

ونال بكالوريوس الهندسة ، وسافر في بعثة إلى أمريكا ، وعاد بعدها ،

مر من تحت نافذتها فوجدها ما زالت مبتسمة ،

لم تغضب لغيابه الطويل لحصوله على الدكتوراه ،

أكيد ستتفهم الوضع ما دامت ستعرف أنه فعل كل هذا من أجلها....

وذهب لخطبتها من أبيها..

هز الأب رأسه وقال : هل تعرفك؟؟

نعم.. إنها تعرفنى منذ ثمانى سنوات ، تعرفنى كل يوم ،

وتبتسم لى كل يوم......

قال الأب والدموع تنهمر من عينيه :

ولكنها عمياء يا بنى ، لم ترى عيناها النور منذ ولادتها...

وإذا بالدكتور المهندس الشاب يقول : إنه مصر على أن يتزوج بها وهى عمياء!!!!!

ودهش الأب ، وقال المهندس :

إننى مدين لهذه الابتسامة بكل ما وصلت إليه في حياتى

والمرأة التي تصمد لهذا العجز وتبتسم للدنيا

برغم حرمانها من أن ترى جمالها هى امرأة رائعة...

وتزوج المهندس من الفتاة العمياء ،

ومشت معه في طريق الحياة ، ووقفت بجانبه في الشدائد ،

وما زالت عيناها العمياوان أجمل عينين رآهما في حياته

حقا : القلوب أحيانا تبصر أحسن مما تبصر العيون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالإله المير



ذكر عدد الرسائل : 116
العمر : 43
المهنة : مبيعات رخام
الاسم الرباعي : عبدالإله محمد علي المير
الجنسية : سوري
نقاط : 2826
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: القلوب أحياناً تبصر أحسن مما تبصر العيون   الأحد نوفمبر 27, 2011 11:22 pm

فعلا كما قال المثل

إن العمى عمى القلوب لا عمى العيون

شكرا

اسف على الغياب الطويل

قصة اكثر من رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدعثمان



ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 28
المهنة : خريج جامعي
الاسم الرباعي : محمدسيدعثمان ولد يحفظ ولد حرمةعربيه ولد الشيخ أحمد
الجنسية : موريتانية
نقاط : 2189
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: القلوب أحياناً تبصر أحسن مما تبصر العيون   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 4:51 am

بارك الله فيكم جميعا يا أبناء العم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالإله المير



ذكر عدد الرسائل : 116
العمر : 43
المهنة : مبيعات رخام
الاسم الرباعي : عبدالإله محمد علي المير
الجنسية : سوري
نقاط : 2826
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: القلوب أحياناً تبصر أحسن مما تبصر العيون   الأربعاء نوفمبر 30, 2011 8:58 am

اهلا اخ سيد وشكرا لمرورك نتطلع لقراءة مشاركاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القلوب أحياناً تبصر أحسن مما تبصر العيون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة السباعي :: القسم الثقافي والعلمي والترفيهي :: المنتدى العام-
انتقل الى: