عائلة السباعي
اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتدى عائلة السباعي
نرحب بزيارتكم وبتسجيلكم معنا يا أبناء العائلة وأقربائها و أحبابها
ونشكر تفاعلكم معنا في سبيل لم شمل العائلة وان نكون عائلة واحدة في السراء والضراء .

ونتمنى أن تساهم معنا في تأسيس مجمع السباعي السكني .


وبانتظار التواصل معكم كل يوم إثنين من بعد صلاة العشاء في منزول العائلة بحي بني السباعي
نتمنى أن نراكم جميعا معا في هذا اليوم بألف صحة وعافية
نريد أن يكون بيننا جميع شباب العائلة فلا تحرمونا من فرصة القاء بكم

كل يوم إثنين بعد صلاة العشاء في منزول العائلة في حي بني السباعي

عائلة السباعي

وضعنا هذا المنتدى لنجمع ابناء العمومة حول العالم لجميع عائلة السباعي للتعارف ولم الشمل والبقاء على تواصل معكم جميعا ساعدونا على نشر هذا المنتدى مع جميع اقاربكم لنكون اسرة واحدة وعائلة واحدة حول العالم يد بيد على السراء والضراء وعلى الافراح اي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» كاميرات الشركة الدولية . نمرة واحد في مصر 01117233884 - & - 1007233884
الثلاثاء يناير 12, 2016 1:15 am من طرف omar adam

» انتركم الشركة الدولية . نمرة واحد في مصر 01117233884 & -1007233884
الثلاثاء يناير 12, 2016 1:13 am من طرف omar adam

» سلامة الصدر
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:19 am من طرف عبدالقادر

» تعريف نسب العائلة
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:19 am من طرف عبدالقادر

» بتمنى لاقي جوابي عنكن ...
الثلاثاء ديسمبر 08, 2015 2:14 am من طرف عبدالقادر

» نشتري اسكراب الوميتال باعلي الاسعار 01120602551 & 01028050361
الأحد نوفمبر 08, 2015 6:17 pm من طرف omar adam

» انتركم الشركة الدولية . نمرة واحد في مصر 01117233884 - & - 1007233884
الأحد نوفمبر 08, 2015 6:15 pm من طرف omar adam

» رائعون جدا جدا جدا
الخميس أغسطس 27, 2015 4:50 am من طرف نور الدين

» دليل المهندسون من عائلة السباعي
الخميس أغسطس 27, 2015 4:43 am من طرف نور الدين

الدليل المهني لعائلة السباعي

الدليل التجاري والخدمي لابناء عائلة السباعي

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
إحصائيات
إحصائيات الزوار

Free counter and web stats


شاطر | 
 

 صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صفوان السباعي



ذكر عدد الرسائل : 496
العمر : 29
المهنة : تاجر
الاسم الرباعي : صفوان عبد الباري أحمد السباعي
الجنسية : ذكر
رقم الجوال (الموبايل) : خارج التغطيه حاليا يرجى محاوله بعد قليل
مكان الاقامة : سوريا
المدينة و الحي : حمص الكورنيش مقابل المشفى الوطني

المستوى التعليمي : غير محدد
بلد الميلاد : سوريا . حمص
فرع العائلة : نذير
نقاط : 4306
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الأربعاء ديسمبر 29, 2010 3:18 pm

يحكى أن رجلاً من الناس الصالحين كان يوصي عماله في المحل أن يكشف للناس عن
عيوب بضاعته إن وجدت وكلما جاء مشتر أطلعه على العيب فجاء ذات يوم يهودي
فاشترى ثوباً معيباً ولم يكن صاحب المحل موجوداً فقال العامل : هذا يهودي لا يهمنا
أن نطلعه على حقيقة الثوب ثم حضر صاحب المحل فسأله عن الثوب فقال بعته لليهودي
بثلاثة ألاف درهم ولم أطلعه على عيبه فقال أبن هو فقال سافر مع القافلة فأخذ الرجل
المال معه ثم تبع القافلة وأدركها بعد ثلاثة أيام
فقال ياهذا شريت ثوب كذا وكذا به عيب فخذ دراهمك وهات ثوبي
فقال اليهودي ما حملك على هذا
فقال الرجل : الإسلام وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم من غشنا فليس مناً
قال اليهودي : والدراهم التي دفعتها لكم مزيفة فخذ بدلها ثلاثة ألاف صحيحة وأزيدك
أكثر من هذا: أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بانة عبدالغفار السباعي



انثى عدد الرسائل : 132
العمر : 33
المهنة : طالبة من جديد
الاسم الرباعي : بانة عبدالغفار عبدالله السباعي
الجنسية : سورية
مكان الاقامة : السعودية جدة
المستوى التعليمي : بكالوريوس (اجازة جامعية )
بلد التخرج : المملكة العربية السعودية ( الرياض)
اسم الجامعة : جامعة العلوم والتكنولوجيا
التخصص : لغة عربية - دبلوم كمبيوتر
عام (سنة ) التخرج : 2004
بلد الميلاد : السعودية ( الرياض )
فرع العائلة : عبدالفتاح
اسم الزوجة او الزوج : عبدالإله محمد علي المير
نقاط : 2893
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الأربعاء ديسمبر 29, 2010 3:26 pm

جزاك الله كل خير أخ صفوان
قصة جميلة
والله لو تمثل المسلمون بأخلاق الإسلام لزاد عدد المسلمين أضعافاً مضاعفة
دون الحاجة إلى الدعوة لأن الأخلاق ستكون خير دعوة
ولكننا للأسف نعيش عصراً تمسك فيه المسلمون بالقشور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفوان السباعي



ذكر عدد الرسائل : 496
العمر : 29
المهنة : تاجر
الاسم الرباعي : صفوان عبد الباري أحمد السباعي
الجنسية : ذكر
رقم الجوال (الموبايل) : خارج التغطيه حاليا يرجى محاوله بعد قليل
مكان الاقامة : سوريا
المدينة و الحي : حمص الكورنيش مقابل المشفى الوطني

المستوى التعليمي : غير محدد
بلد الميلاد : سوريا . حمص
فرع العائلة : نذير
نقاط : 4306
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الإثنين يناير 03, 2011 4:08 pm

شكرا لك أختي بانة مرورك يسعدني دائما
بحمى الرحمن ياغالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samar_ahmad69



انثى عدد الرسائل : 468
العمر : 44
المهنة : موظفةقطاع خاص
الاسم الرباعي : سمر احمد عبد العزيز السباعي
الجنسية : سورية
مكان الاقامة : سوريا
المدينة و الحي : حمص
بلد الميلاد : سوريا \حمص
فرع العائلة : السيد عمر
تاريخ الميلاد : 1972
نقاط : 4012
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الثلاثاء يناير 04, 2011 3:02 am


هدانا الله جميعا لما يحب ويرضى وجعلنا ممن يتخلقون باخلاق الاسلام

بارك الله فيك اخ صفوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفوان السباعي



ذكر عدد الرسائل : 496
العمر : 29
المهنة : تاجر
الاسم الرباعي : صفوان عبد الباري أحمد السباعي
الجنسية : ذكر
رقم الجوال (الموبايل) : خارج التغطيه حاليا يرجى محاوله بعد قليل
مكان الاقامة : سوريا
المدينة و الحي : حمص الكورنيش مقابل المشفى الوطني

المستوى التعليمي : غير محدد
بلد الميلاد : سوريا . حمص
فرع العائلة : نذير
نقاط : 4306
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الثلاثاء يناير 04, 2011 9:23 am

شكرا لك بنت العم سمر
يسعدني جدا مرورك ياغالية
بحمى الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجائي السباعي



ذكر عدد الرسائل : 1470
العمر : 46
المهنة : مهندس ديكور
الاسم الرباعي : رجائي عبد الحسيب سليمان مفتي السباعي
الجنسية : سوري مقيم بالسعودية
رقم الجوال (الموبايل) : 00966559964652
مكان الاقامة : المملكة العربية السعودية / الرياض
المدينة و الحي : حمص العدية
المستوى التعليمي : بكالوريوس (اجازة جامعية )
بلد الميلاد : حمص
فرع العائلة : مفتي
نقاط : 7005
السٌّمعَة : 31
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الإثنين يناير 10, 2011 2:42 am

الله الله اين نحن الان من هؤلاء

والله لو تمسك كل منا بأخلاق الاسلام لما بقي كافر على وجه البسيطة

سامحنا الله وجزاك الله كل خير اخي صفوان

_________________عائلة السباعي_______________
سبحان الله العظيم وبحمده ــ سبحان الله]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-sibaie.roo7.biz/forum.htm
باسل عبد الفتاح السباعي



ذكر عدد الرسائل : 29
العمر : 31
المهنة : طبيب
الاسم الرباعي : باسل عبد الفتاح السباعي
الجنسية : سوري
رقم الجوال (الموبايل) :
drbassil@yahoo.com


مكان الاقامة : سورية
المدينة و الحي : الانشاءات
المستوى التعليمي : بكالوريوس (اجازة جامعية )
بلد التخرج : سورية
اسم الجامعة : حلب
اسم الكلية : الطب
عام (سنة ) التخرج : 2009
بلد الميلاد : حمص
فرع العائلة : عبد الفتاح
نقاط : 2387
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الإثنين يناير 10, 2011 4:01 am

ابن العم العزيز صفوان المحترم الذي احبه واقدره
هذه القصة حفر وتنزيل على قول المثل لانك بحمد الله تاجر فخليك صاحي من النقود المزيفة وباعتبار ان عندك بضاعة صينية ( والصين بتعرف شوي غير الكوري والياباني ) فلازم تعريف الزبون بخبرة تجريب البضاعة وهذه القصة روعة في الامانة ومحاسبة النفس واستمالة الغير الى نهجك القويم
شكرا لك واحببت ممازحتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفوان السباعي



ذكر عدد الرسائل : 496
العمر : 29
المهنة : تاجر
الاسم الرباعي : صفوان عبد الباري أحمد السباعي
الجنسية : ذكر
رقم الجوال (الموبايل) : خارج التغطيه حاليا يرجى محاوله بعد قليل
مكان الاقامة : سوريا
المدينة و الحي : حمص الكورنيش مقابل المشفى الوطني

المستوى التعليمي : غير محدد
بلد الميلاد : سوريا . حمص
فرع العائلة : نذير
نقاط : 4306
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الإثنين يناير 10, 2011 10:05 am

الله يبارك فيك اخي وتاج راسي رجائي باشا
اثريت الموضوع نور بمرورك ياغالي
تحياتي لك ياحبيب روح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صفوان السباعي



ذكر عدد الرسائل : 496
العمر : 29
المهنة : تاجر
الاسم الرباعي : صفوان عبد الباري أحمد السباعي
الجنسية : ذكر
رقم الجوال (الموبايل) : خارج التغطيه حاليا يرجى محاوله بعد قليل
مكان الاقامة : سوريا
المدينة و الحي : حمص الكورنيش مقابل المشفى الوطني

المستوى التعليمي : غير محدد
بلد الميلاد : سوريا . حمص
فرع العائلة : نذير
نقاط : 4306
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة    الإثنين يناير 10, 2011 10:08 am

شكرا لك باسل
من تمسك بالدين علا قدره ومن قصد الحق كمل فخره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدق فغنم الدنيا وثواب الآخرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائلة السباعي :: القسم الثقافي والعلمي والترفيهي :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: